اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

كشفت معارك جبل موية أهم نقاط ضعف مليشيا التمرد خلال الآونة الأخيرة

في منطقة جبل موية يفرض الجيش السوداني والقوات الأمنية والعسكرية الأخري حصاراً تكتيكياً علي مسرح العمليات والمناطق المحيطة به..

الجيش ضاعف نقاط التأمين لولاية سنار حيث أعاد توزيع وتموضع القوات وفقاً للطوارئ الجديدة بالولاية والولايات المتاخمة لها وتم رفع درجة التنسيق الأمني والعسكري لأقصي درجة الأمر الذي وضع عصابات مليشيا البيشي في دائرة حصار ستضيق أرضه علي رأس كل ساعة..

قبل قليل ألقت القوات الخاصة بمنطقة جبل موية القبض على أبرز مساعدي المتمرد البيشي داخل محيط الجبل.. وهي طريقة اصطياد تتبعها قواتنا بطول وعرض قري سنار التي يتم فيها إستدراج مليشيات التمرد إلي كمائن منصوبة بعناية أحدثت خلال اليومين الماضيين خسائر كبيرة في صفوف المليشيا التي عجزت حتي صباح اليوم عن زيادة عرباتها القتالية داخل منطقة الجبل وتواجه في ذات الوقت مشكلة خانقة في الوقود والمواد الغذائية..

كشفت معارك جبل موية أهم نقاط ضعف مليشيا التمرد خلال الآونة الأخيرة.. النقص المريع في أعداد المقاتلين الذين يتم تدويرهم ونقلهم من مناطق محددة بالخرطوم والجزيرة وهو تطور ستتضح معالمه الكاملة بعد حسم معركة جبل موية..

نصرٌ من الله.. وفتحٌ قريب..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر كشفت معارك جبل موية أهم نقاط ضعف مليشيا التمرد خلال الآونة الأخيرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا