الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شمس الأغنية العربية تستعد لوقوف تاريخي في رومانيا للمرة الأولى في مسيرتها الفنية

  • 1/2
  • 2/2

تحيي المطربة اللبنانية نجوى كرم حفلًا فنيًّا جماهيريًّا في العاصمة الرومانية بوخارست للمرة الأولى في مسيرتها الفنيّة، وذلك يوم السبت ٢٩ يونيو ٢٠٢٤.

يحمل الحفل رمزية مميّزة كونه يُقام في واحد من أعرق وأكبر مسارح المدينة “صالا بالاتولوي”، وتعني باللغة الرومانية “قاعة القصر”، كون المسرح يشكل جزءًا من مركز للمؤتمرات يضم هذه القاعة المخصّصة للحفلات الموسيقيّة الضخمة، وكان في السابق القصر الملكيّ في قلب المدينة.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل حضورًا كثيفًا من الجاليات العربية التي تعيش في رومانيا وفي البلدان الأوروبية القريبة المجاورة، بالإضافة لحضور دبلوماسي عربي رفيع المستوى حيث يحضر الحفل مجموعة من سفراء الدول العربية في رومانيا، إلى جانب محافظ مدينة بوخارست وعدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع الروماني.

وتفتتح حفل نجوى كرم المطربة الرومانية “أنطونيا” الملقّبة بنجمة الشباب الروماني.

يُذكر أن هذا الحفل من تنظيم شركة “مومنتس إيفنت” و”لوكسس إيفنت” اللتيْن تنظّمان أيضًا حفلًا مشتركًا ل نجوى كرم وأصالة في دوسلدورف ألمانيا بتاريخ ٢٢ يونيو ٢٠٢٤.

97e4706ce5.jpg

بوابة فيتو

كانت هذه تفاصيل خبر شمس الأغنية العربية تستعد لوقوف تاريخي في رومانيا للمرة الأولى في مسيرتها الفنية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا