الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

فضل الله برمة ناصر: المؤتمر فرصة للسعي الجاد وتكثيف التواصل بين طرفي الحرب وتشجيعهما وقف العدائيات

في رسالة إلى المؤتمر التأسيسي لتنسيقية “تقدم”.. قال رئيس حزب الأمة القومي فضل الله برمة ناصر بأن المؤتمر فرصة لبناء جبهة مدنية وكتلة صلبة لوقف الحرب وتحقيق السلام والتحول الديمقراطي، لكي تضطلع بعملية إنهاء الحرب وهندسة جديدة لبناء الوطن.

– المؤتمر فرصة للسعي الجاد وتكثيف التواصل بين طرفي الحرب وتشجيعهما وقف العدائيات وإطلاق النار والاستجابة للتفاوض والوساطة، والتزام الحياد الإيجابي

– يجب أن يخرج المؤتمر ببرنامج واضح وعملي يخاطب الكارثة الإنسانية بتدخلات عاجلة، والإدانة الصريحة والمغلظة لانتهاكات طرفي الحرب.

– لا بد من الاتفاق على تفاصيل مؤتمر المائدة المستديرة والتحضيرات اللازمة له

– يجب مخاطبة قضايا بناء الدولة السودانية وعلى رأسها الإصلاح الأمني والعسكري وصولاًً إلى الجيش المهني القومي الواحد مع ضمان خروج المؤسسة العسكرية والأمنية من المشهدين السياسي والاقتصادي.

الشرق للأخبار

كانت هذه تفاصيل خبر فضل الله برمة ناصر: المؤتمر فرصة للسعي الجاد وتكثيف التواصل بين طرفي الحرب وتشجيعهما وقف العدائيات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا