اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

مبابي يقود ريال مدريد لفوز صعب على بيتيس في الدوري الإسباني

سجل كيليان مبابي ثنائية من الأهداف في الشوط الثاني ليمنح فوزا صعبا 2-صفر على ريال بيتيس، الأحد، في ثاني انتصار يحققه حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم هذا الموسم.
ولم يتمكن مبابي قائد فرنسا، الذي انضم إلى ريال مدريد قادما من باريس سان جيرمان في يونيو الماضي، من التسجيل في أول ثلاث مباريات في الدوري بعدما هز الشباك في ظهوره الأول مع الفريق في الفوز 2-صفر على أتلانتا في كأس السوبر الأوروبية في بداية الموسم.
وتمكن أخيرا من التسجيل في الدوري اليوم الأحد ليقود فريقه لثاني انتصار في أربع مباريات ليحتل ريال مدريد المركز الثاني في الدوري برصيد ثماني نقاط بفارق أربع نقاط خلف المتصدر قبل التوقف الدولي.
وبعد التعادل المخيب 1-1 مع لاس بالماس الخميس الماضي وفي غياب لاعب الوسط جود بلينغهام للإصابة، جاءت بداية ريال مدريد أمام بيتيس بطيئة ورغم سيطرته على الكرة فإنه لم يتمكن من تهديد مرمى المنافس.
وكانت صفوف بيتيس منظمة في الدفاع وشكل خطورة في الهجمات المرتدة وأهدر فرصتين محققتين في أول 15 دقيقة.
وأهدر مبابي بعض الفرص من كرات عرضية لعبها فينيسيوس وواجه صعوبة في التفوق على المدافعين في بداية المباراة، لكنه قدم لمحات من أدائه المعتاد في انطلاقتين من منتصف الملعب ومن الجانب الأيسر مع مرور الوقت.
وبدا ريال مدريد أفضل حالا بعد الاستراحة وتحسن أداء مبابي وفينيسيوس بصورة متزايدة في الشوط الثاني وسدد فينيسيوس في القائم في الدقيقة 50.
وتمكن ريال مدريد أخيرا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 67 عندما سجل مبابي هدفا من مسافة قريبة مستغلا تمريرة رائعة بالكعب لعبها لاعب الوسط فيدريكو بالبيردي.
وحسم قائد منتخب فرنسا الفوز في الدقيقة 75 من علامة الجزاء بعدما قام حارس المرمى روي سيلفا بعرقلة فينيسيوس جونيور داخل المنطقة.

الحرة

كانت هذه تفاصيل خبر مبابي يقود ريال مدريد لفوز صعب على بيتيس في الدوري الإسباني لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا