الارشيف / اخبار العالم

لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن

شكرا لقرائتكم خبر لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أوعز وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية عبدالله بو حبيب، بتقديم شكوى لمجلس الأمن الدولي تضمنت إدانة ما تقوم به إسرائيل منذ السابع من أكتوبر الماضي ضد لبنان.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان «إن الوزير بو حبيب أوعز، بناء على توجيهات رئيس مجلس الوزراء نجيب ميقاتي، بتقديم شكوى أمام مجلس الأمن الدولي ردا على الشكوى الإسرائيلية الأخيرة ضد لبنان».

وتضمن نص الشكوى المرفوعة «إدانة الأعمال العدائية التي تقوم بها القوات الإسرائيلية منذ السابع من أكتوبر الماضي ضد لبنان تزامنا مع حربها على غزة وأدلة موثقة حول خرقها للقرار 1701 وقلب الحقائق.

كانت هذه تفاصيل خبر لبنان يشكو إسرائيل إلى مجلس الأمن لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا