الارشيف / اخبار العالم

علامة التقى ريزا: المطلوب دعم الجيش اللبناني حيث يقوم بتنفيذ جملة من المهمات في الجنوب

تناول رئيس لجنة الشؤون الخارجية والمغتربين النيابية النائب فادي علامة خلال لقائه نائب المنسقة الخاصة للأمم المتحدة في لبنان والمنسق المقيم ومنسق الشؤون الإنسانية عمران ريزا، الأوضاع في لبنان والمنطقة.

وشدّد علامة على "ضرورة وقف اطلاق النار في غزة والجنوب، مع تذكيره بأن لبنان لا يعارض تطبيق القرار 1701 الذي تعمد اسرائيل على خرقه على مدار السنوات الاخيرة. وأن المطلوب أيضًا هو دعم الجيش اللبناني حيث يقوم بتنفيذ جملة من المهمات في الجنوب ومختلف المناطق".

وأشار إلى "ملف النازحين السوريين، علما أن لبنان لم يتأخر في تطبيق القوانين مع تشديده على تنظيم الرقابة على النازحين ومتابعتهم وضرورة تفعيل التواصل مع سوريا".

كما أطلع علامة ريزا على الزيارة المرتقبة إلى البرلمان الاوروبي في شباط المقبل، وضرورة العمل على البرامج التي تقوم بها المنظمات الإنسانية الأممية ودمجها بغية تفعيل حركة التواصل بين مؤسسات الأمم المتحدة والحكومة اللبنانية والمؤسسات البلدية والاجتماعية.

كانت هذه تفاصيل خبر علامة التقى ريزا: المطلوب دعم الجيش اللبناني حيث يقوم بتنفيذ جملة من المهمات في الجنوب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا