الارشيف / اخبار العالم

ميقاتي يدعو لوقف الاستفزازات الإسرائيلية ضد لبنان

شكرا لقرائتكم خبر ميقاتي يدعو لوقف الاستفزازات الإسرائيلية ضد لبنان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - دعا رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي العالم للتدخل لوقف الاستفزازات والاعتداءات الإسرائيلية على لبنان.

وقال «يبقى النهج الدبلوماسي والتفاوضي للبنان هو المدخل الحقيقي والضامن لتحقيق الاستقرار الدائم بدءا من وقف العدوان على غزة، والشروع في حل عادل ومنصف للقضية الفلسطينية يرتكز على إقامة الدولتين»، مجددا مطالبة المجتمع الدولي بوقف الانتهاكات والاستفزازات والاعتداءات الإسرائيلية على لبنان.

وحول ملف النازحين السوريين، قال ميقاتي إن الحكومة لم توفر جهدا في موضوع النازحين، وأثارت هذا الملف في كل المحافل الدولية سعيا للوصول إلى الحلول المرجوة.

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي يدعو لوقف الاستفزازات الإسرائيلية ضد لبنان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا