الارشيف / اخبار العالم

نقولا: انتخاب رئيس أولوية لبنانية وليست مرتبطة بأي مشروع لا دولي ولا إقليمي

اشار النائب السابق نبيل نقولا في بيان، الى أن "مضت سنة وثلاثة اشهر على الفراغ الرئاسي المقصود من المنظومة الحاكمة والمغتصبة للسلطة من دون أن يرف للنواب أي جفن"، لافتا الى ان "مجلس نواب يوافق على موازنة دون قطع حساب ودون رؤية اقتصادية، فقط ضرائب تفرض على المواطن. سرقة موصوفة من قبل طغمة سياسية انقلابية كما أشار إليها النائب الوحيد والممثل الوحيد لوجع الناس المحامي ملحم خلف".

وناشد البطريرك الماروني مار بشاره بطرس الراعي "دعوة النواب المسيحيين لاجتماع طارئ يطالبهم الذهاب فورا الى مجلس النواب وانتخاب رئيس للجمهورية، ليترشح كان من كان وينتخب من يحصل على الأكثرية وتنتهي المهزلة، وإلا يصار الى التشهير بمن يتغيب عن هذا الاستحقاق. ولتفعل الشيء ذاته بقية الطوائف، رغم أنني لست مع تدخل رجال الدين في ال​سياسة​".

واكد ان "من أولى أولويات المجلس النيابي انتخاب رئيس للجمهورية وعدم السماح لأي دولة التدخل في هذا الاستحقاق اللبناني بإمتياز. لا لجنة خماسية ولا سداسية ولا انتظار نتائج حرب غزة. إنها أولوية لبنانية وليست مرتبطة بأي مشروع لا دولي ولا إقليمي. كفى ارتهانا للخارج".

كانت هذه تفاصيل خبر نقولا: انتخاب رئيس أولوية لبنانية وليست مرتبطة بأي مشروع لا دولي ولا إقليمي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا