الارشيف / اخبار العالم

قبيسي: لبنان لا يمكن أن يسكت على ظلم ولا على محتل

أشار عضو كتلة "التنمية والتحرير" النائب هاني قبيسي، خلال تعزيته اهالي عنصري "أفواج المقاومة اللبنانية أمل" مصطفى عباس ضاهر وعلي خليل محمد في بلدة السلطانية، إلى أنّ "تراب الجنوب اللبناني جُبل بدماء الشهداء، فمنذ الاحتلال الصهيوني لفلسطين شاركت قرانا وبلداتنا المعاناة وأصبحت بلدات مواجهة لتحرير فلسطين بلغة كرسها الامام المغيب السيد موسى الصدر".

ولفت إلى أنّ "هذه الشهادة هي رسالة إلى كل احرار العالم، بأن لبنان لا يمكن أن يسكت على ظلم ولا على محتل، وبالتالي ستبقى رسالة الامام الصدر راية خفاقة في سماء لبنان ليبقى هذا الوطن حرًا".

كانت هذه تفاصيل خبر قبيسي: لبنان لا يمكن أن يسكت على ظلم ولا على محتل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا