الارشيف / اخبار العالم

مسؤول في "أنصار الله": عملياتنا مستمرّة حتى وقف العدوان على غزة وسنُقابل التصعيد بالتصعيد

أكّد عضو المكتب السياسي في حركة "أنصار الله" اليمنية محمد البخيتي، بعد ضربات أميركية بريطانية مكثفة على اليمن، أنّ "عملياتنا العسكرية ضد الكيان الصهيوني ستستمر حتى وقف العدوان على غزة مهما كلفنا ذلك من تضحيات".

وشدد، في تصريح عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على "أننا سنُقابل التصعيد بالتصعيد، وما النصر إلا من عند الله".

وكانت قد أعلنت سلطات أميركا وبريطانيا، في بيان مشترك، عن تنفيذ "غارات على 36 هدفًا تابعًا للحوثيين (حركة أنصار الله) في 13 موقعا في اليمن".

وذكر وزير الدفاع الأميركي لويد أوستن، أنّ "الضربات الأميركية البريطانية تهدف إلى زيادة تعطيل وتقليص قدرات الحوثيين".

من جانبه، أشار وزير الدفاع البريطاني غرانت شابس، إلى "اننا نجحنا في استهداف منصات الإطلاق ومواقع التخزين المشاركة في هجمات الحوثيين"، موضحًا أنّ "القوات الجوية الملكية شاركت في موجة ثالثة من الضربات ضد أهداف عسكرية للحوثيين في اليمن".

وفي وقت سابق، نقلت شبكة "ABC" الأميركية عن مسؤولين أميركيين، قولهم إنّ "الجولة التالية الانتقامية لمقتل الجنود في الأردن مستمرّة في هذا الوقت باليمن".

ويأتي ذلك في ربط لسلسلة ضربات أميركية ليل الجمعة على أهداف في العراق وسوريا، بعد مقتل 3 جنود أميركيين بهجوم بالطيران المسيّر على قاعدة أميركية في الأردن، في حين كانت الضربات الأميركية البريطانية تستهدف أهداف لحركة "أنصار الله" في ظلّ استمرار قواتها المسلحة باستهداف السفن المرتبطة بإسرائيل تضامنًا مع قطاع غزة الذي يواجه حربًا منذ 7 تشرين الأول.

كانت هذه تفاصيل خبر مسؤول في "أنصار الله": عملياتنا مستمرّة حتى وقف العدوان على غزة وسنُقابل التصعيد بالتصعيد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا