الارشيف / اخبار العالم

رئيسي: تلقينا كثيرا من الرسائل تطلب منا الكف عن دعم فلسطين لكننا مستمرون

أشار الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، في الذكرى الـ 45 "لانتصار الثورة الإسلامية"، الى أن "قوتنا العسكرية رادعة للعدو ولا أحد يستطيع أن يتوهم أن باستطاعته الاعتداء على بلدنا".

ولفت رئيسي، الى أن "الجمهورية الإسلامية نابعة من الشعب وتأخذ قوتها منه والانتخابات جزء من هوية الجمهورية الإسلامية، والثورة الإسلامية حافظت على استقلال البلاد وسيادتها ولم تسمح للأعداء بأن يعتدوا على شبر واحد من ترابها".

وأكد أن "اللغة العسكرية حُذفت من قاموس الأعداء ولم تعد أداة تُخاطب بها إيران، والجمهورية الإسلامية في إيران هي حاملة لواء محاربة الإرهاب".

ورأى أن "ما يحصل في غزة اليوم هو جريمة بحق البشرية والداعم للكيان المجرم هو أميركا وبعض الدول الغربية"، مشدداً على أنه "يجب أن يتوقف القصف على غزة وليعلم العالم أن الكيان زائل وموته حتمي واليوم هو يكسب الوقت فقط".

وأضاف " تلقينا كثيرا من الرسائل تطلب منا الكف عن دعم فلسطين لكننا مستمرون والقدس يجب أن تحرر".

كانت هذه تفاصيل خبر رئيسي: تلقينا كثيرا من الرسائل تطلب منا الكف عن دعم فلسطين لكننا مستمرون لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا