الارشيف / اخبار العالم

ميقاتي استقبل السفراء العرب المشاركين في الجولة التي اقامتها وزارة الثقافة في طرابلس

إستقبل رئيس حكومة تصريف الاعمال نجيب ميقاتي السفراء العرب المشاركين في الجولة التي اقامتها وزارة الثقافة في طرابلس لمناسبة إعلانها "عاصمة الثقافة العربية"، وذلك في دارته في طرابلس.

وضم الوفد سفير جمهورية مصر العربية علاء موسى، سفير فلسطين اشرف دبور، سفير الجزائر رشيد بلباقي، سفير تونس بوراي الامام، سفير سلطنة عمان احمد بن محمد السعيدي، سفير الاردن وليد الحديد،القائم باعمال سفارة الكويت عبد الله شاهين والقائم بأعمال سفارة العراق امين النصراوي ، القائم باعمال سفارة قطر علي المطاوعة، والقائم باعمال سفارة سوريا علي دغمان. وشارك ايضا سفير كازخستان رسول جومالي.

وقد استضاف رئيس الحكومة الوفد الى مأدبة غداء في مشاركة وزير الثقافة محمد وسام المرتضى، وزير الاقتصاد والتجارة امين سلام، والنواب اشرف ريفي، ايلي خوري،جميل عبود، ايهاب مطر، كريم كبارة، طه ناجي، وحيدر ناصر. وقد اعتذر عن عدم الحضور النائب فيصل كرامي لارتباطه بموعد سابق.

كانت هذه تفاصيل خبر ميقاتي استقبل السفراء العرب المشاركين في الجولة التي اقامتها وزارة الثقافة في طرابلس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا