الارشيف / اخبار العالم

القبض على شبكة آسيوية أثارت الرعب في بغداد

شكرا لقرائتكم خبر القبض على شبكة آسيوية أثارت الرعب في بغداد ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أعلنت وزارة الداخلية العراقية أمس أنها اعتقلت شبكة أجنبية مسلحة أثارت الرعب في الأيام الماضية، تضم 5 أشخاص دخلوا البلاد بطريقة غير قانونية، لتنفيذ أعمال السطو المسلح والسرقة.

وأوضح البيان، أن قوات الشرطة قامت الليلة الماضية بإلقاء القبض على متهم آسيوي الجنسية في منطقة الأعظمية ببغداد، أطلق النار على أحد قوات قيادة شرطة بغداد الرصافة قرب جامع أبي حنيفة، أظهرت التحقيقات معه أنه أحد أفراد شبكة مجرمة، نفذت مجموعة من عمليات السطو المسلح والسرقة، مكونة من 5 متهمين.

وذكر البيان، أن قوات الشرطة والاستخبارات شرعت بعمليات البحث والتحري، والوصول إلى مكان وجود هذه الشبكة ضمن منطقة بغداد الجديدة «شرقي بغداد»، إذ قام أحدهم بإطلاق النار خلال مسدس على القوة المنفذة للواجب.

كانت هذه تفاصيل خبر القبض على شبكة آسيوية أثارت الرعب في بغداد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا