الارشيف / اخبار العالم

المملكة تخفف معاناة المرضى في اليمن والسودان

شكرا لقرائتكم خبر المملكة تخفف معاناة المرضى في اليمن والسودان ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - كثف مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية نشاطه لتخفيف معاناة المرضى في اليمن والسودان، وأنهى المشروع الطبي التطوعي لجراحة وقسطرة القلب للأطفال والبالغين في عدن، المنفذ خلال الفترة من 4 ـ 15 مايو، بمشاركة 23 متطوعا من مختلف التخصصات.

وفيما أجرى الفريق الطبي التطوعي التابع للمركز خلال الحملة 25 عملية قلب مفتوح، و166 عملية قسطرة قلبية للبالغين، و57 عملية قسطرة قلبية للأطفال، نفذ مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية المشروع الطبي التطوعي لجراحة العظام واستبدال المفاصل، في مديرية سيئون بمحافظة حضرموت، بمشاركة 12 متطوعا من مختلف التخصصات الطبية.

وبالتواكب، ختم المركز المشروع الطبي التطوعي لجراحة المخ والأعصاب وجراحة العمود الفقري للأطفال والبالغين في مدينة بورتسودان، المقام خلال الفترة من 12 ـ 17 مايو الجاري، بمشاركة 15 متطوعا من مختلف التخصصات الطبية.

كانت هذه تفاصيل خبر المملكة تخفف معاناة المرضى في اليمن والسودان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا