اخبار العالم

المطران أنطوان شربل طربيه: درب الايمان صعب ويواجه المؤمن بالرب تحديات كثيرة

اشار المطران أنطوان-شربل طربيه الى انه في الوقت الذي يدعونا فيه الرب لقبوله واتباعه، ويدعونا لفتح قلوبنا وعقولنا للدخول الى حياتنا، وهو يدعونا لنلبي النداء فورا، ولكن درب الايمان صعب ويواجه المؤمن بالرب تحديات كثيرة.

واشار خلال قداس شكر على نية شفاء السيدة نهاد الشامي في كنيسة مار شربل – عنايا، الى ان "شيطان التاجيل" هو التجربة الاولى بوجه المؤمن، وهذا ما يحصل في حياتنا اليومية بتاجيل الصلاة والقدوم الى الكنيسة، كما تاجيل عمل الخير والرحمة. ولفت الى ان القديس شربل انتصر على "شيطان التاجيل" خلال صلاته اليومية.

ولفت الى ان "شيطان الخوف والياس" هو العدو الثاني للانسان، واعتبر بان التجربة الثالثة "السكوت عن الحق"، والحق في المفهوم المسيحي ليس فكرة بل شخص يسوع المسيح. والتجربة الرابعة هي "شيطان الكبرياء والتكبر"، والتكبر هي علة سقوط الانسان الاول، والمشكلة الاكبر ان المتكبر لا يستطيع العيش كمسيحي.

كانت هذه تفاصيل خبر المطران أنطوان شربل طربيه: درب الايمان صعب ويواجه المؤمن بالرب تحديات كثيرة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا