اخبار العالم

ممثل الرئيس الروسي إلى كابول: العالم بدأ يدرك أن "طالبان" هي السلطة الحقيقية في أفغانستان

أشار ممثّل الرّئيس الرّوسي الخاص إلى ​أفغانستان​، زامير كابولوف (Zamir Kabulov)، تعليقًا عمّا إذا كان المجتمع الدولي قد بدأ يفهم أنّ حركة "​طالبان​" هي السّلطة الحقيقيّة الّتي يجب التّعامل معها، إلى أنّ "طبعًا بدأ الإدراك يصل إليهم. روسيا أدركت ذلك في وقت مبكر جدًّا، وأفضل أن يأتي ذلك متأخّرًا من ألّا يأتي أبدًا".

وعن توقّعات روسيا نتيجة الاجتماع المقبل للممثّلين الخاصّين لأفغانستان، الّذي دعا إليه الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس، في الدوحة في الفترة من 30 حزيران الحالي إلى الأوّل من تمّوز المقبل، لفت إلى أنّ "من وجهة نظرنا، سيكون هذا الاجتماع مفيدًا إذا ساهم في استئناف التّعاون الوثيق والبنّاء بين المجتمع الدولي والسّلطات الأفغانيّة، في المقام الأوّل لصالح حلّ التحدّيات الاجتماعيّة والاقتصاديّة الّتي تواجه هذا الشّعب وهذا البلد. نحن سننطلق من هذا الأمر بالذات".

كانت هذه تفاصيل خبر ممثل الرئيس الروسي إلى كابول: العالم بدأ يدرك أن "طالبان" هي السلطة الحقيقية في أفغانستان لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا