الارشيف / اخبار العالم

"الجديد": لا موعد يجمع باسيل وبري حتى اللحظة وبارولين مستاء من التعاطي الماروني مع الازمة الرئاسية

أفادت معلومات "الجديد"، بأن "لا موعد يجمع رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل برئيس مجلس النواب نبيه بري حتى اللحظة، ولا موعد يجمع الخماسية مع أي طرف لبناني هذا الاسبوع والسفراء يعملون على تفعيل لقاءاتهم في الاسبوع الثاني من تموز".

وأفاد مصدر دبلوماسي لـ"الجديد"، بأننا "قلقون من التعقيدات المتزايدة والانظار تبحث عن أي تطور إقليمي يساعد في تسهيل مسعى حلحلة الشغور الرئاسي".

وأضافت المعلومات "بارولين مستاء من التعاطي الماروني مع الازمة الرئاسية وترك إرشاداً رسولياً للقيادات المسيحية بأن "يكونوا إلى الطاولة لا عليها".

كانت هذه تفاصيل خبر "الجديد": لا موعد يجمع باسيل وبري حتى اللحظة وبارولين مستاء من التعاطي الماروني مع الازمة الرئاسية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا