الارشيف / اخبار العالم

خارجية أميركا: بلينكن ناقش مع مسؤولين اسرائيلييين أهمية تجنب التصعيد على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية

أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، أن "وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن أكد لوزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي رون ديرمر، ومستشار الأمن القومي الإسرائيلي تساحي هنغبي الالتزام بأمن إسرائيل".

وشددت على ان ": بلينكن أكد ضرورة التوصل إلى اتفاق يؤمن إطلاق سراح الاسرى ويخفف معاناة الشعب الفلسطيني"، مشيرة الى ان ": بلينكن بحث مع هنغبي وديرمر خطوات حل القضايا المتبقية في المفاوضات بشأن وقف إطلاق النار".

واكدت وزارة الخارجية الاميركي ان "الوزير بلينكن ناقش أهمية تجنب التصعيد على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية والتوصل لحل دبلوماسي".

كانت هذه تفاصيل خبر خارجية أميركا: بلينكن ناقش مع مسؤولين اسرائيلييين أهمية تجنب التصعيد على طول الحدود الإسرائيلية اللبنانية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا