الارشيف / اخبار العالم

أنطونوف: الحوار مع الولايات المتحدة حول الحد من التسلح مستحيل دون مراعاة مصالح روسيا

أكد السفير الروسي لدى واشنطن أناتولي أنطونوف أن "الحوار مع الولايات المتحدة حول الحد من التسلح مستحيل دون مراعاة مصالح روسيا".

ورأى أنه "حان الوقت لكي يعتاد المسؤولون الأميركيون على فكرة أن تحقيق التعاون مع موسكو وبنفس الوقت محاولة إلحاق هزيمة استراتيجية بروسيا، فكرة فاشلة"، مشيرا إلى أنه "لا يمكن للولايات المتحدة إلا أن تلوم نفسها على عدم إحراز تقدم على صعيد الحد من الأسلحة".

وفي وقت سابق، ذكر فيبين نارانغ، القائم بأعمال مساعد وزير الدفاع الأميركي أن "الولايات المتحدة تعتقد أن روسيا ستعود إلى مفاوضات الحد من الأسلحة لأن المنافسة النووية غير المقيدة ليست في مصلحة موسكو".

وفي شباط 2023 أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن "موسكو ستعلق مشاركتها في معاهدة "ستارت" الروسية الأميركية، دون الانسحاب منها"، مؤكدا أنه "من الضروري فهم ما تدعيه دول مثل فرنسا وبريطانيا وكيفية أخذ ترساناتها الاستراتيجية في الاعتبار، أي القدرة الهجومية الإجمالية لحلف "الناتو".

كانت هذه تفاصيل خبر أنطونوف: الحوار مع الولايات المتحدة حول الحد من التسلح مستحيل دون مراعاة مصالح روسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا