الارشيف / اخبار العالم

حجار بافتتاح مركز إنمائي في مزرعة الضهر: قدّمنا مساعدات لأكثر من 1000 مركز منذ بدء الحرب

لفت وزير الشّؤون الاجتماعيّة في حكومة تصريف الأعمال ​هكتور حجار​، خلال رعايته بالشّراكة مع بلديّة مزرعة الضهر (الشوف)، حفل افتتاح مركز الخدمات الإنمائيّة عانوت- فرع مزرعة الضهر، في مبنى البلديّة، إلى "أنّنا نعمل لإحياء مراكز الخدمات منذ تولّينا مهامنا في شهر أيلول 2021 وحتّى اليوم، في كلّ المناطق اللّبنانيّة، فهمّنا الوحيد خدمة النّاس".

وشدّد على "أهميّة هذا المشروع في خدمة أبناء المنطقة"، مشيرًا إلى "أنّنا كوزارة نطال جميع المواطنين في المناطق اللّبنانيّة من خلال مراكزنا المنتشرة على جميع الأراضي اللّبنانيّة، وهذا من ضمن الخطّة الإصلاحيّة الّتي وضعتها الوزارة، وقد بات لدينا 150 مركزًا".

وأوضح حجّار أنّ "مركز مزرعة الضهر سيقدّم الخدمات للبلدة وجوارها، وسنحوّله في الأشهر المقبلة إلى مركز رعاية صحيّة أوّليّة"، مركّزًا على "أهميّة هذه المراكز للمواطنين". وأكّد "العمل على تأمين أفضل وأحسن الخدمات للمركز، وأنّ ما نؤمّنه اليوم في الشوف، نؤمّنه في الجنوب وعكار والبقاع وفي كلّ منطقة لبنانيّة، لأنّنا نؤمن بالتّنمية المتوازنة .

وذكر أنّه "منذ أن بدأت الحرب في الجنوب، قدّمنا معينات ومساعدات لأكثر من 1000 مركز، ما بين دفاع مدني ومستوصف ومركز خدمات، دون أن ننظر إلى المنطقة أو الطّائفة، بل قدّمنا لنقاوم ويصمد أهلنا بوجه العدوان الإسرائيلي"، مشدّدًا على "أهميّة البقاء في أرضنا، على الرّغم من كلّ التحدّيات والظّروف، ولن نستسلم أبدًا إلّا لله تعالى".

كما أشار إلى "التّنسيق والتّعاون مع النّائب فريد البستاني لفتح مركز إنمائي في منطقة الودايا (قضاء الشوف)، بالإضافة الى التّعاون والعمل مع فاعليّات المنطقة لتأمين خدمات اجتماعيّة وصحيّة شتّى".

كانت هذه تفاصيل خبر حجار بافتتاح مركز إنمائي في مزرعة الضهر: قدّمنا مساعدات لأكثر من 1000 مركز منذ بدء الحرب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة (لبنان) وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا