الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

شاهد الفيديو الذي سيقلب الطاولة بالخليج .. فتيات السعودية للرقص والعري بالشوارع العامة من أجل هيئة الترفيه !! (تفاصيل)

شكرا لمتابعة خبر عن شاهد الفيديو الذي سيقلب الطاولة بالخليج .. فتيات للرقص والعري بالشوارع العامة من أجل هيئة الترفيه !! (تفاصيل) والان مع نوافيكم بالتفاصيل


صنعاء - ياسمين الخيامي - في ظل السلطات السعودية تحت حكم الأمير ، إلى فرض حالة الانفتاح الجبري على المجتمع السعودي ، لتحقيق رؤية 2030 ، التي اطلقها الأمير الشاب للملكة ، تزاد حالة الاحتقان الشعبي تجاه الانفتاح المفرط والمفاجئ لهيئة الترفيه السعودية ، التي وضعت المجتمع السعودي بطبيعته المحافظة أمام واقع محرج ، 


وإنتشر مؤخرا مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي لاحد أنشطة الترفيه الخاصة لمدير ترفيه ومراجيح السعودية تركي آل الشيخ، والذي يعتبر من أشد المقربين من ولي عهد  السعودية المنقلب على عائلته بن سلمان، حتى أن أمراء آل سعود مثل الوليد بن طلال يتقربون من آل الشيخ ليرضى عنهم بن سلمان.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إقـــــــراء أيــضـــــا:

عاجل .. إغتيال الرئيس اليمني على يد أحد ضباط الجيش وهذه آخر صورة له قبل مقتله .. ووزير بالحكومة يعلن أن مقتله إغتيال لمشروع الدولة وينعيه بهذه الكلمات (شاهد)

 

عاجل .. وزير يمني يتنازل عن أرضية بقيمة (مليار وثلاثة وخمسون مليون ريال) مقابل هذا الأمر الصادم (تفاصيل+صور) 

 

شاهد الفيديو الذي سيقلب الطاولة بالخليج .. فتيات السعودية للرقص والعري بالشوارع العامة من أجل هيئة الترفيه !! (تفاصيل)

 

قناة يمن شباب علي محسن الاحمر رئيسا للجمهورية

 

لأول مرة بالتاريخ .. شابة يمنية بغاية الجمال والأنوثة تنافس (ميا خليفة) على عرش الأفلام الإباحية .. شاهد ثلاث صور حصرية لليمنية(ليلى) 

 

السعودية إلى أين ؟ بعد السماح بالعلاقات غير الشرعية في فنادق المملكة .. "شاهد" البكيني على شواطئ السعودية رسميا لأول مرة 

 

قناة العربية تحذف خبرا خاصا بالامارات بعد موجة سخرية عامة .. ماذا قيل وماذا حصل ؟

 

شــاهـد : رئيس الجمهورية يوجه رسالة نارية لـ"الأحمر" ويهدد بقطع يده ووضع حد له .. لهذا السبب الصادم (وثائق + وتفاصيل كارثية)

 

عـــــاجـــــل : كارثة مروعة ستضرب العاصمة صنعاء خلال الساعات القادمة ..وقناة دولية تكشف تفاصيل ماسيحدث ..شاهد

 

عاجل : BBC تكشف عن كارثة مروعة حدثت بالرياض و"الملك سلمان" يتدخل على الفور (تفاصيل مثيرة)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


وفي الفيديو الذي أعاد نشره المغرد المشهور مجتهد أيضا وعدة صفحات سعودية معارضة لسياسات الدب الداشر، تظهر فتيات سعوديات تم جلبهن حسب ناشر الفيديو لإستقبال فرقة كورية في المطار بالصراخ و الللطم ربما ، في ظاهرة جديدة على المجتمع السعودي ، وتقليدا للغرب.


ويظهر أيضا القوات الامنية الكبيرة لحمايتهم من المعجبات، وكانوا ما يقارب عشرة فتيات مستأجرات للصراخ فقط، ولو أرسل بن سلمان هذه القوة الامنية للحد الجنوبي لحماية جنوده لكان أفضل من حماية فرقة كورية لم يسمع بها أحد من ١٠ فتيات سعوديات مستأجرات.


شاهد الفيديو الذي أثار ضجة كبيرة في السعودية : 

كانت هذه تفاصيل خبر شاهد الفيديو الذي سيقلب الطاولة بالخليج .. فتيات السعودية للرقص والعري بالشوارع العامة من أجل هيئة الترفيه !! (تفاصيل) لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على احداث الخليج نت وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا