الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

تشير السيرة الذاتية للسلطان هيثم بن طارق إلى أنه من مواليد العام 1954

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لبحثكم عن خبر تشير السيرة الذاتية للسلطان هيثم بن طارق إلى أنه من مواليد العام 1954 والان مع التفاصيل

يزيد بن سلمان - شبوة - أدى هيثم بن طارق بن تيمور آل بوسعيد، اليوم السبت، اليمين القانونية، سلطانًا لعمان، خلفًا للسلطان قابوس بن سعيد، الذي توفي مساء أمس الجمعة، عن عمر ناهز 79 عامًا.

وتشير السيرة الذاتية للسلطان هيثم بن طارق إلى أنه من مواليد العام 1954.

وشغل السلطان هيثم منصب وزير التراث والثقافة منذ العام 2002، كما شغل العديد من المناصب في وزارة الخارجية،منها:“ الأمين العام للوزارة، ووكيل الوزارة للشؤون السياسية، ووزير مفوض.

وهو رئيس اللجنة الرئيسة للرؤية المستقبلية للسلطنة ”عمان 2040“.

إلى جانب ذلك، شغل السلطان منصب رئيس اتحاد الكرة العماني في الفترة من 1983 إلى 1986، وترأس أيضًا اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثانية التي أقيمت في مسقط 2010.

كما أنه الرئيس الفخري لجمعية رعاية الأطفال المعوقين ونادي السيب الرياضي.

وقد تداول عمانيون على موقع تويتر مقاطع فيديو قالوا إنها من مراسم تنصيب السلطان الجديد.

نبايع مولانا حضـرة صاحب الجلالة السُلطان هيثم بن طـارق بن تيمور آل سعيد المُعظّم سُلطـانا على عُمـان ، على الـولاء والسمع والطاعة في المنشط والمكره #هيثم_بن_طارق pic.twitter.com/ueAM3dfmwq

— المحامي محمد الوهيبي (@MohdWahaibi) January 11, 2020
">

المحامي محمد الوهيبي@MohdWahaibi

 

 

نبايع مولانا حضـرة صاحب الجلالة السُلطان هيثم بن طـارق بن تيمور آل سعيد المُعظّم سُلطـانا على عُمـان ، على الـولاء والسمع والطاعة في المنشط والمكره #هيثم_بن_طارق

 

 

مشاهدة تغريدات المحامي محمد الوهيبي الأخرى

 

كانت هذه تفاصيل خبر تشير السيرة الذاتية للسلطان هيثم بن طارق إلى أنه من مواليد العام 1954 لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على انباء عدن وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا