الارشيف / فن ومشاهير

علي الحجار يحيي الذكرى الثانية لوفاة شقيقه أحمد

ميرنا وليد - بيروت - أحيا الفنان المصري علي الحجار الذكرى الثانية لرحيل شقيقه، الملحن أحمد الحجار، الذي رحل عن عالمنا في 4 كانون الثاني 2022 عن عمر ناهز 65 عاماً.


ونشر علي الحجار عبر صفحته، صورة شقيقه أحمد الحجار، وأغنية "لملمت خيوط الشمس"، التي تعتبر من أشهر أغانيه.
وأحمد الحجار شقيق الفنان علي الحجار التحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية، وتعلم العزف على آلتي العود والبيانو، كما درس النوتة الموسيقية والمقامات الشرقية والغربية، وأثناء دراسته فى السنة الأولى لحن لشقيقه علي الحجار أغنية.
وعلى مدى مسيرته الفنية، تعاون أحمد الحجار مع أشهر الفنانين، هشام عباس وعلاء عبد الخالق، إلى جانب وضع ألحان العديد من الأعمال التمثيلية الشهيرة.

كانت هذه تفاصيل خبر علي الحجار يحيي الذكرى الثانية لوفاة شقيقه أحمد لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا