الارشيف / فن ومشاهير

فيديو.. الأمير عبد الرحمن بن مساعد من حفل Joy Awards 2024 : المملكة أصبحت محط أنظار العالم

في تصريح إعلامي، علق الأمير عبد الرحمن بن مساعد على أهمية حفل “Joy Awards 2024” ودوره في تعزيز مكانة المملكة عالميا. وخلال حضوره حفل الإفتتاح، أشار الأمير عبد الرحمن إلى أن “Joy Awards” يعكس الطريقة التي وصلت إليها المملكة، حيث أصبحت محط أنظار العالم في مجالات متعددة مثل والسياحة والثقافة والترفيه مؤكدا أن الحفل عالمي.

وووجه رسالة ملهمة للشباب الطموح قائلاً: “الآن هناك فُرصة كبيرة لأي شاب موهوب ليبرز موهبته، فالتكريم والإمكانيات والدعم متاحة، والمناخ المبتكر مفتوح. لذا، يُمكن لأي شخص مبدع أن يظهر إبداعه ويحظى بالتقدير والاعتراف به”.

كانت هذه تفاصيل خبر فيديو.. الأمير عبد الرحمن بن مساعد من حفل Joy Awards 2024 : المملكة أصبحت محط أنظار العالم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مزمز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا