الارشيف / فن ومشاهير

جنا عمرو دياب بإطلالة شتوية برفقة أصدقاها من لندن - بالصور

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

ميرنا وليد - بيروت - نشرت جنا عمرو دياب إبنة الفنان المصري عمرو دياب مجموعة من الصور لها ظهرت فيها بإطلالة شتوية، مرتدية جاكيت سوداء وبنطلون زيتي اللون، في أحد شوارع لندن برفقة أصدقائها وهي تقوم بتصويرهن وعلقت على الصور كاتبة : "Shut up" .


وكانت جنا قد شاركت مقطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها الخاص، ظهرت فيه إلى جانب صديقها وهو يعزف على الغيتار، في ظل تساقط الثلوج عليهما، وغنت جنا إحدى أغنياتها، وإنهالت عليها التعليقات التي أشادت بصوتها وموهبتها.
وكانت شاركت جنا الجمهور مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تؤدي "cover" غنائي لإحدى أغنيات الفنانة العالمية بيلي إيليش، وتبكي بتأثر واضح.
وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع صوتها الجميل، وإحساسها العالي بكلمات الأغنية، وطلبوا منها أن تقدم أغنية باللغة العربية.

772dcfb8f8.jpg39e1720716.jpgf1baa4b673.jpg752ce02a04.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر جنا عمرو دياب بإطلالة شتوية برفقة أصدقاها من لندن - بالصور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا