الارشيف / فن ومشاهير

يوسف نجل حمادة هلال ينضم لبطولة مسلسل المداح " المداح - أسطورة العودة " - بالصور

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

ميرنا وليد - بيروت - ينضم يوسف هلال، نجل الفنان المصري حمادة هلال، الى والده في بطولة الجزء الرابع من مسلسله "المداح - أسطورة العودة"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2024 .


وشارك حمادة هلال مجموعة من الصور برفقة نجله يوسف هلال وعلق كاتباً :" ماشاء الله ربنا يحميك يا يوسف "ونشر الفنان المصري حمادة هلال الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل "المداح أسطورة العودة"، المقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل 2024.
وظهر في الإعلان، مواجهات كثيرة بين صابر المداح مع قوى العالم السفلي من الجن، الذي يأتي بأشكال متعددةـ ويتسبب في تدمير مادي ومعنوي للمحيطين به والأماكن التي يتواجد فيها.
كما ظهر في البرومو، عدد من الممثلين، من بينهم الراحل جميل برسوم، الذي رحل عن عالمنا مؤخراً، وفتحي عبد الوهاب، ودياب، وسهر الصايغ، وهبة مجدي، وتامر شلتوت، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، ومحسن محيي الدين، ومي سليم.

346fda21a5.jpga8f4e41d9a.jpg

كانت هذه تفاصيل خبر يوسف نجل حمادة هلال ينضم لبطولة مسلسل المداح " المداح - أسطورة العودة " - بالصور لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على النشرة الفنية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا