فن ومشاهير

فهد الكبيسي يعيش أسعد أيام حياته… فماذا كشف؟

  • 1/2
  • 2/2

شارك الفنان القطري، فهد الكبيسي، متابعيه، فرحته بتخرّج نجله خالد من المرحلة الثانوية، مؤكداً أن هذا اليوم هو يوم السعد بالنسبة إليه.

بهذه المناسبة، نشر “الكبيسي” عبر “إنستغرام” صورة جمعته مع إبنه وهو يرتدي ثوب التخرّج وعلّق: “اليوم يوم السعد بالنسبة لي، بفضل من الله وتوفيقه إحتفلت اليوم بتخرّج إبني خالد بن فهد الكبيسي في المرحلة الثانوية بتفوّق ولله الحمد والمنّه، سائلاً المولى العلي القدير أن يوفّقه في حياته الجامعية والعملية وأن ينفع الله به دينه ووطنه وولاة أمره، ألف مبروك حبيبي خالد ومنها للأعلى”.

نذكر ان فهد الكبيسي أحيا  في  شهر كانون الثاني/يناير الفائت حفلاً فنياً بعنوان “فهد الكبيسي وأحبابه” ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الرابعة، بمشاركة نخبة من فناني الخليج.

أحدث أعماله ألبوم فهد الكبيسي ٢٠٢٤ الذي ضمّ سبع أغنيات منوعة.

كانت هذه تفاصيل خبر فهد الكبيسي يعيش أسعد أيام حياته… فماذا كشف؟ لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا