الارشيف / فن ومشاهير

تركي آل الشيخ يروج لنزال كراوفورد ومادريموف في لوس أنجلوس: "ليلة كبيرة وأسطورية"

محمد اسماعيل - القاهرة - كتب - مروان الطيب:

يواصل المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية ، الترويج للنزال المرتقب بين الملاكم الأمريكي تيرنس كروفورد والملاكم الأوزبكستاني مادريموف والمقرر إقامته 3 أغسطس المقبل في ملعب بنك كاليفورنيا، بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية برعاية "موسم الرياض".

ونشر تركي مقطع فيديو شوق به جمهور الرياضات القتالية عبر حسابه على "X"، وأظهر الفيديو طفلين يشاهدان هذه النوعية من المباريات منذ صغرهما إلى أن يقررا لعبها وممارسة العديد من التمارين الشاقة حتى وصولهما لحلبة الملاكمة في إسقاط على لاعبي الملاكمة السابق ذكرهما وعلق: "كروفورد يواجه مادريموف في ليلة كبيرة وأسطورية، وهي واحدة من أصعب التحديات في مسيرة كروفورد المهنية في رأيي الشخصي ومع ذلك، أنا واثق من أن كروفورد سيقدم اداءً تاريخيًا ويفاجئ العالم".

واستكمل: "لدينا بعض المفاجآت الكبرى والتي سيتم الكشف عنها قريبًا، نتقابل في لوس أنجلوس ومن لم يحضر المباراة سيفوته الكثير وستكون هناك مفاجآت في ليلة القتال في الساحة".

ويشهد "موسم الرياض" العديد من الفعاليات وسط حضور عدد كبير من أبرز وألمع الرياضيين حول العالم، وكان أبرزها نزال "حلبة النار" الذي جمع بين الملاكم الأوكراني أولكسندر أوزيك، والملاكم الإنجليزي تايسون فيوري في شهر مايو 2023.

وكشف تركي مؤخرًا عدد من المشاريع السينمائية ما بين المصرية والسعودية من خلال دعم صندوق "بيج تايم" الاستثماري للارتقاء بمستوى الإنتاج وكفاءة التصوير، وأكد عن حدوث تغيير كبير في منطقة الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة من أجل الوصول للعالمية.

يذكر أن تركي آل الشيخ احتفل مؤخرًا بتحقيق فيلم "ولاد رزق 3: القاضية" ما يقرب من 200 مليون جنيه بعد أسابيع من عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى نظرًا لكونه مشارك في العملية الإنتاجية للفيلم.

اقرأ أيضا:

"كيم كارداشيان راكبة توك توك".. تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لها في الهند

حقيقة اعتزال الفنانة سميحة أيوب التمثيل (خاص)

Advertisements

قد تقرأ أيضا