الارشيف / الاقتصاد

وزير النقل والخدمات اللوجستية

شكرا لقرائتكم خبر وزير النقل والخدمات اللوجستية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - والخدمات اللوجستية المهندس صالح الجاسر، شارك في اجتماع الطاولة المستديرة المقام على هامش أعمال مؤتمر تغير المناخ (كوب 28) بمدينة لايبزيج الألمانية، بحضور ممثلي الدول المشاركة.

واستعرض الجاسر خلال الاجتماع أبرز جهود المملكة في تعزيز الاستدامة البيئية والمبادرات ذات الصلة مثل مبادرة السعودية الخضراء، والمستجدات والتغييرات التي شهدها قطاع النقل والخدمات اللوجستية وفقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030. وتطرق لعدد من الأمثلة المطبقة لتقنيات النقل الحديثة في المملكة التي تسهم في تحقيق مستهدفات الاستدامة البيئية. وبعد ختام الاجتماع تجول الجاسر يرافقه ممثلي الدول المشاركة، بالمعرض المصاحب للمؤتمر؛ مطلعاً على مستجدات قطاع النقل والخدمات اللوجستية، وفرص تعزيز التعاون في مجال النقل وتبادل الخبرات والتجارب.

كانت هذه تفاصيل خبر وزير النقل والخدمات اللوجستية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا