الارشيف / اخبار السعوديه

تعزيز كافة قطاعات جودة الحياة بـ800 مليون ريال

شكرا لقرائتكم خبر تعزيز كافة قطاعات جودة الحياة بـ800 مليون ريال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - أسهم برنامج جودة الحياة عام 2023م في تمكين ودعم مختلف قطاعات جودة الحياة من خلال عقده 20 اتفاقية وشراكة استراتيجية مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص، والقطاع غير الربحي، بتكلفة 800 مليون ريال لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في مختلف مجالات جودة الحياة.

وشملت هذه الشراكات عددا من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع الجهات الحكومية منها هيئة حقوق الإنسان، وصندوق الشهداء والمصابين والأسرى والمفقودين، إضافة إلى الاتفاقية الموقعة مع أمانة المنطقة الشرقية، والتي تهدف إلى الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة، وتحسين المشهد الحضري، وتطوير قطاع السياحة، وتنويع فرص الترفيه، حيث نتج عن هذه الاتفاقيات تسويق وتنفيذ عدد من الفرص الاستثمارية.

كانت هذه تفاصيل خبر تعزيز كافة قطاعات جودة الحياة بـ800 مليون ريال لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا