الارشيف / اخبار السعوديه

لتنشيط الحركة الاقتصادية.. أمانة القصيم تطرح 8 فرص استثمارية في رياض الخبراء

انت الان تتابع لتنشيط الحركة الاقتصادية.. أمانة القصيم تطرح 8 فرص استثمارية في رياض الخبراء ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - أعلنت أمانة منطقة القصيم -ممثلة في بلدية محافظة رياض الخبراء- عن طرح (8) فرص استثمارية أمام منشآت القطاع الخاص؛ وذلك سعيًا لإشراك وتمكين القطاع الخاص في تحقيق التنمية وتنشيط الحركة الاقتصادية وإتاحة الفرصة لأكبر عدد من رواد الأعمال؛ للمشاركة بالمشاريع الاستثمارية بالمنطقة ورفع مستوى الخدمات وتحسين جودة الحياة.

ودعت بلدية محافظة رياض الخبراء، الراغبين في الدخول في المنافسة بتلك الفرص وغيرها من الفرص والاطلاع على مزيد من التفاصيل، إلى الدخول على بوابة الاستثمار البلدي (فرص) ومشاهدة دليل الفرص المتاحة عبر الموقع الإلكتروني www.furas.momra.gov.sa.

كانت هذه تفاصيل خبر لتنشيط الحركة الاقتصادية.. أمانة القصيم تطرح 8 فرص استثمارية في رياض الخبراء لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا