الارشيف / اخبار السعوديه

قنص عن بُعد.. شاهد: اصطياد جندي إسرائيلي.. والفاعل "الغول"

انت الان تتابع قنص عن بُعد.. شاهد: اصطياد جندي إسرائيلي.. والفاعل "الغول" ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

20 يناير 2024, 9:11 مساءً

أظهر مقطع فيديو، بثته "سرايا القدس"، الجناح العسكري لـ"حركة الجهاد الإسلامي"، مشهدًا لعملية قنص جندي إسرائيلي جنوب قطاع غزة.

ويظهر في المقطع المرئي تهيؤ واستعداد قناصي الحركة لمباغتة جندي الاحتلال، وذلك عقب رصده بجوار أحد المباني، ثم التصويب عليه وإسقاطه من ضربة واحدة.

وتُعد بندقية "الغول" أحد الأسلحة محلية الصنع التي تستخدمها المقاومة في الحرب الدائرة.

وتتوافر "الغول" على بعض المميزات، منها قدرتها على بلوغ مدى يصل لنحو كيلومترَيْن، كما تستخدم قذائف من عيار 14.5 ملم، إضافة إلى أنها واحدة من أطول بنادق القنص في العالم.

يُشار إلى أنه بلغ عدد قتلى الجيش الإسرائيلي نحو 195 قتيلاً منذ بداية العملية البرية الإسرائيلية في قطاع غزة يوم 27 أكتوبر الماضي، فيما وصل عدد قتلاهم إلى أكثر من 528 قتيلاً منذ بدء عملية طوفان الأقصى في السابع من الشهر نفسه، وذلك وفقًا للأرقام الإسرائيلية الرسمية المعلنة، التي يرجح محللون عدم دقتها، واحتمالية أن تكون أكثر من ذلك.

كانت هذه تفاصيل خبر قنص عن بُعد.. شاهد: اصطياد جندي إسرائيلي.. والفاعل "الغول" لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا