الارشيف / اخبار السعوديه

غدًا في الطائف.. إيداع أكثر من 7 ملايين ريال مكافآت يناير للطلاب والطالبات

انت الان تتابع غدًا في الطائف.. إيداع أكثر من 7 ملايين ريال مكافآت يناير للطلاب والطالبات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

05 فبراير 2024, 3:48 مساءً

تودِع الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف يوم غدٍ الثلاثاء، مكافآت الطلاب والطالبات لشهر يناير 2024م، والتي بلغ إجماليها 7552904.98 ريالًا سعوديًّا لـ 16507 طلاب وطالبات.

وأكد لـ"الخليج 365" المدير العام للتعليم بالطائف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي أن صرف المكافآت يشمل طلاب وطالبات مدارس تحفيظ القرآن الكريم، والتربية الخاصة، والإعاقات الجسدية، وأبناء المعلمين المتوفين، والقرى النائية، وطلاب المعهد العلمي.

وأشار "الغامدي" إلى حرص الإدارة على إنهاء إجراءات الصرف في الوقت المحدد، داعيًا لأبنائه وبناته بدوام التوفيق.

كانت هذه تفاصيل خبر غدًا في الطائف.. إيداع أكثر من 7 ملايين ريال مكافآت يناير للطلاب والطالبات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا