الارشيف / اخبار السعوديه

لمدة ٣ أيام… محافظ جدة يرعى ملتقى زيارة التقييم النهائي للمدينة الصحية بجامعة المؤسس

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

انت الان تتابع لمدة ٣ أيام… محافظ جدة يرعى ملتقى زيارة التقييم النهائي للمدينة الصحية بجامعة المؤسس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لامدادكم بكل ماهو جديد وحصري والان مع التفاصيل

محمد بن مسعود - الدمام - تم النشر في: 

06 فبراير 2024, 1:00 مساءً

رعى محافظ جدة، الأمير سعود بن عبدالله بن جلوي، اليوم، ملتقى زيارة التقييم النهائي لفريق خبراء منظمة الصحة العالمية لمدينة جدة الصحية لعام 2024.

جاء ذلك بحضور أمين محافظة جدة، صالح بن علي التركي، ووكيل وزارة الصحة للصحة العامة الدكتور هاني جوخدار، ورئيسة جامعة الملك عبدالعزيز المكلفة الدكتورة هناء بنت عبدالله النعيم، وخبيرة منظمة الصحة العالمية في الشرق المتوسط الدكتورة سمر الفقي، وعددٍ من مسؤولي الجهات المشاركة، وذلك في مركز الملك فيصل للمؤتمرات بجامعة الملك عبدالعزيز, ويستمر برنامج الملتقى لمدة ثلاثة أيام.

وتجوّل في المعرض المصاحب للملتقى، حيث اشتمل على عددٍ من الأركان للجهات المشاركة. وفي الختام كرّم سموّه عددًا من الجهات المشاركة.

يذكر أن برنامج مدينة جدة الصحية يهدف إلى تحسين البيئة المحيطة وتعزيز صحة سكان المحافظة, وحصول مدينة جدة على شهادة الاعتماد الدولية المقدمة من منظمة الصحة العالمية لتكون إحدى المدن الصحية العالمية. وتم خلال رحلة البرنامج تنفيذ 171 فعالية, و41 مبادرة نوعية, و18 فرصة تطوعية استفاد منها سكان الأحياء.

كانت هذه تفاصيل خبر لمدة ٣ أيام… محافظ جدة يرعى ملتقى زيارة التقييم النهائي للمدينة الصحية بجامعة المؤسس لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة سبق اﻹلكترونية وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا