الارشيف / اخبار السعوديه

جامعة الملك خالد تحقق المركز الـ111 بين الجامعات الشابة

شكرا لقرائتكم خبر جامعة الملك خالد تحقق المركز الـ111 بين الجامعات الشابة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حققت جامعة الملك خالد المركز الـ111 عالميا بين الجامعات الشابة، وفق تصنيف مؤسسة التايمز، كما حققت المرتبة الـ127 بين الجامعات الآسيوية وفق بيانات مؤسسة التصنيف نفسها.

وأكد وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور حامد القرني، أن هذه المراكز تشكل تقدما مميزا لأداء الجامعة، وتعد هي الأعلى لها منذ نشأتها في فئتي التصنيف المشار إليهما، حيث تم تقييم الجامعة في فئتي التصنيف من خلال عدد من المعايير النوعية، والتي تشمل النظرة العالمية للجامعة، وجودة منتج الجامعة البحثي وبيئتها البحثية والابتكارية.

كانت هذه تفاصيل خبر جامعة الملك خالد تحقق المركز الـ111 بين الجامعات الشابة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا