الارشيف / اخبار السعوديه

برنامج «غراس» يعرف بمخرجات تقنية بنات الباحة

شكرا لقرائتكم خبر برنامج «غراس» يعرف بمخرجات تقنية بنات الباحة ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - تنظم الكلية التقنية للبنات يومي الأربعاء والخميس برنامج «غراس»، وذلك في مقر الكلية بمحافظة العقيق بحضور عميدة الكلية والمدربات ونخبة من المتخصصات ورائدات الأعمال المستفيدات من برامج الكلية.

وأوضحت عميدة الكلية التقنية للبنات بالباحة أسماء الغامدي أن برنامج «غراس» يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة، وأحد برامج الكلية التي تستهدف المجتمع وتعريفه ببرامج التدريب التقني والمهني ويهتم باستقطاب طالبات المرحلة الثانوية وتعزيز الصورة الذهنية الإيجابية عن المهن في أوساط المجتمع، مشيرة إلى أن البرنامج سينفذ يومي الأربعاء والخميس ويستعرض جودة مخرجات الكلية وفرص العمل في المستقبل وصقل مهارات المتدربات المهنية بما يواكب سوق العمل.

كانت هذه تفاصيل خبر برنامج «غراس» يعرف بمخرجات تقنية بنات الباحة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا