الارشيف / اخبار السعوديه

تنظيم الحشود على رأس 4600 فرصة تطوع للشباب

شكرا لقرائتكم خبر تنظيم الحشود على رأس 4600 فرصة تطوع للشباب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - نفذت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، ممثلة بفرعها في منطقة المدينة المنورة، خلال العام الماضي نحو 4600 فرصة تطوعية عبر منصة العمل التطوعي، شملت كثيرا من الأعمال التطوعية: كتنظيم الحشود، وسقيا الماء، وتقديم وجبات إفطار صائم، وتوزيع الهدايا والمظلات، وغيرها من الأعمال التطوعية.

وأوضح تقرير صادر بهذا الشأن، أن إجمالي عدد الساعات التطوعية بلغ 320.000 ساعة، بمشاركة 33.000 متطوع ومتطوعة. مبينا أن هذه الفرص تهدف إلى تعزيز روح العمل التطوعي، وخدمة المجتمع وتشجع أفراده على التعاون، والإسهام في خدمة بيوت الله.

من جهة أخرى، أنهى مركز خدمة الاتصال الموحد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، خلال 1445، حل 3500 بلاغ، شملت: خدمات المساجد، وشؤون الدعوة، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، والمكاتب التعاونية، وشؤون الفرع.

فرص التطوع

  • تنظيم الحشود.
  • سقيا الماء.
  • تقديم وجبات إفطار صائم.
  • توزيع الهدايا والمظلات.
  • أعمال تطوعية أخرى.
  • عبر منصة العمل التطوعي.

كانت هذه تفاصيل خبر تنظيم الحشود على رأس 4600 فرصة تطوع للشباب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا