الارشيف / اخبار الرياضه

اليابان تعبر إلى ثمن نهائي كأس آسيا

شكرا لقرائتكم خبر اليابان تعبر إلى ثمن نهائي كأس آسيا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - بلغ منتخب اليابان ثمن نهائي كأس آسيا بفوزه على إندونيسيا (3-1) أمس على استاد الثمامة، ضمن الجولة الثالثة الأخيرة من دور المجموعات.

تقدم أياسي أويدا بهدف لليابان من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة ثم أضاف الهدف الثاني له ولبلاده في الدقيقة 52، وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة، حيث سجله جوستين هوبنر بالخطأ في مرماه في الدقيقة 88، قبل أن يحرز ساندي والش الهدف الوحيد لإندونيسيا في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء.

وأحكم المنتخب العراقي القبضة على صدارة مجموعته الرابعة، في بطولة كأس آسيا قطر 2023، بعد أن كسب نظيره فيتنام بنتيجة «3/ 2».

أهداف العراق سجلها «غريب، أيمن حسين هدفين - هداف البطولة حتى الآن برصيد 5 أهداف» في الدقائق «47، 73، 90»، فيما سجل هدفي فيتنام «هوانغ وكوانغ».

وبتلك النتيجة تصدر العراق ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة، مقابل 6 نقاط لليابان في المركز الثاني، و3 لإندونيسيا في المركز الثالث، في حين بقي رصيد فيتنام خاليا من النقاط.

وحصل منتخب العراق واليابان على بطاقتي التأهل المباشر عن المجموعة، في حين ينتظر المنتخب الإندونيسي تحديد أفضل أربع منتخبات حاصلة على المركز الثالث.

كانت هذه تفاصيل خبر اليابان تعبر إلى ثمن نهائي كأس آسيا لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا