الارشيف / اخبار الرياضه

الأهلي يزور الزمالك للمرة الأولى منذ سنوات

شكرا لقرائتكم خبر الأهلي يزور الزمالك للمرة الأولى منذ سنوات ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أكد النادي الأهلي المصري أن مجلس إدارة النادي سيزور غريمه التقليدي الزمالك اليوم للمرة الأولى منذ سنوات طويلة.

وذكر الأهلي عبر موقعه الرسمي أمس،» أن مجلس الإدارة سيقوم بزيارة نادي الزمالك؛ تلبية للدعوة التي تلقاها قبل فترة من مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب».

وأوضح الأهلي «تأتي هذه الزيارة الودية ترسيخا للعلاقات الوطيدة بين الناديين الكبيرين وجماهيرهما العريقة على مر العصور والأجيال».

وكان من المفترض أن يلبي مجلس الأهلي دعوة الزمالك في وقت سابق، لكن ظروف مرض ثم وفاة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، كانت وراء التأجيل.

وأشار الأهلي إلى أن العلاقات المتميزة بين قطبي المصرية دائما حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرا كبيرا للآخر رغم المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات .. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

كانت هذه تفاصيل خبر الأهلي يزور الزمالك للمرة الأولى منذ سنوات لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا