الارشيف / اخبار الرياضه

الشباب يستحوذ على قمة صغار التايكوندو

شكرا لقرائتكم خبر الشباب يستحوذ على قمة صغار التايكوندو ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - استحوذ فريق الشباب على منافسات بطولة المملكة لأندية التايكوندو للبراعم والناشئين والتي اختتمت أمس بصالة نادي النهضة بالدمام بمشاركة (59) ناديا و(708) لاعبا.

ويعد هذا الرقم من أكبر المنافسات في اللعبة على صعيد الفئات السنية وجاء التفوق الشبابي بدرجة البراعم وحل فريق الحريق وصيفا وتراجع الهلال للمركز الثالث وأبها رابعا، وعلى مستوى الناشئين تمسك الشباب بالصدارة والحريق ثانيا والعدالة ثالثا وحراء رابعا.

وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من أندية المملكة حيث تواصل الصراع لمدة (3) أيام، وأشار رئيس اللجنة الفنية ثامر السعران أن هذا الكم من المشاركين يترجم خطط الاتحاد والاستراتيجية التي يرسمها بقيادة العميد شداد العمري، وقدم السعران شكره للأندية المتنافسة، وقال «ما يثلج الصدر دخول فرق تبحث عن القمة وتزاحم الكبار بقدر ما جسد فريق الحريق».

كانت هذه تفاصيل خبر الشباب يستحوذ على قمة صغار التايكوندو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا