الارشيف / اخبار الرياضه

برشلونة لم يحسم مصير تشافي

شكرا لقرائتكم خبر لم يحسم مصير تشافي ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

- بواسطة أيمن الوشواش - حدد برشلونة موعد اجتماع حسم مستقبل تشافي هيرنانديز، المدير الفني، بشأن استمراره أو رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن جوان لابورتا سيجتمع بتشافي عقب مواجهة رايو فاييكانو، الأحد، ضمن الجولة 37 من .

وحسب صحيفة «ريليفو»، فإن لابورتا التقى تشافي مثلما يحدث كل مباراة، لكن الاجتماع «المتوقع» لم يعقد، بسبب معاناة الرئيس من نزلة برد.

وأوضحت أن «اجتماع تشافي ولابورتا استمر بالكاد 5 دقائق، وتحدث الثنائي عن الهدف الأدنى الذي تحقق (احتلال المركز الثاني وضمان خوض السوبر الموسم المقبل)، واتفقوا على اللقاء مرة أخرى بعد مباراة إشبيلية في نهاية الأسبوع المقبل».

ولفتت إلى أن «إدارة برشلونة لم تتخذ قرارا بعد، وسيتم مناقشة مستقبل المدرب بمجرد انتهاء المسابقة، عندما يلعب البلوجرانا مباراته المقبلة في ملعب إشبيلية».

يشار إلى أن تشافي كان قد أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري، إلا أنه «شعر بثقة الإدارة» حسب تعبيره، ليقرر البقاء لنهاية عقده في صيف 2025، بينما أفادت تقارير إسبانية مؤخرا بأن لابورتا يعتزم إنهاء العلاقة بنهاية الموسم الجاري.

كانت هذه تفاصيل خبر برشلونة لم يحسم مصير تشافي لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا