اخبار الرياضه

نابولي ينعش آمال الأهلي مع المهاجم أوسيمين

شكرا لقرائتكم خبر نابولي ينعش آمال الأهلي مع المهاجم أوسيمين ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - قدم نادي نابولي الإيطالي «تنازلات كبيرة» للأهلي السعودي والفرق العالمية الراغبة في التعاقد مع النيجيري فيكتور أوسيمين، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال صيف العام الحالي.

الأهلي وكثير من الأندية العالمية، على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، أبدوا اهتماما كبيرا بالتعاقد مع أوسيمين في الصيف الحالي، من نابولي.

ووفقا لصحيفة «كالتشيو ميركاتو»، «قل» اهتمام هذه الأندية بشكل واضح، في الفترة الماضية، بسبب المبلغ الضخم الذي حدده نابولي للتخلي عن المهاجم النيجيري، والذي يقدر بـ150 مليون يورو.

الصحيفة كشفت أن النادي الإيطالي قام من ناحيته بـ»تخفيض» المبلغ المطلوب للتخلي عن أوسيمين، من 150 مليون يورو إلى 100 مليون فقط، وذلك في ظل إصرار اللاعب على الرحيل في الصيف الحالي.

يشار إلى أن تقارير عالمية زعمت في الأيام الماضية، أن النادي الأهلي بدأ يرصد أسماء هجومية أخرى، لضم أحدهم بدلا من فيكتور أوسيمين، إلا أن «التنازلات» التي قدمها نابولي أخيرا، قد تعيد العملاق السعودي والفرق العالمية الأخرى إلى صفقة النجم النيجيري مجددا.

وكانت شبكة قنوات «الكأس» فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، عن اهتمام الفريق الأهلاوي، بالتعاقد مع المهاجم الغيني سيرهو جيراسي.

ويلعب المهاجم الغيني البالغ من العمر 28 سنة، في صفوف نادي شتوتجارت الألماني، منذ صيف 2022، عندما انضم إليه قادما من فريق ستاد رين الفرنسي.

تطورات المهاجم أوسيمين مع نابولي

  • 3 أنديه تتنافس على اللاعب، هي: سان جيرمان الفرنسي، وتشيلسي الإنجليزي، والأهلي السعودي.
  • حدد نابولي مبلغ 150 مليون يورو للتنازل عن اللاعب.
  • قل اهتمام هذه الأندية بشكل واضح في الفترة الماضية.النادي الإيطالي خفض المبلغ المطلوب من 150 مليون يورو إلى 100 مليون فقط.
  • اللاعب يصر على الرحيل في الصيف الحالي.

كانت هذه تفاصيل خبر نابولي ينعش آمال الأهلي مع المهاجم أوسيمين لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا