الارشيف / اخبار الرياضه

الشرطة الألمانية تشتبك مع جماهير صربية

شكرا لقرائتكم خبر الشرطة الألمانية تشتبك مع جماهير صربية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل


- بواسطة أيمن الوشواش - أصيب 10 أشخاص على الأقل، من بينهم 9 أفراد شرطة، بجروح طفيفة خلال اشتباكات مع مشجعين لمنتخب صربيا في وسط مدينة ميونخ الألمانية، وذلك قبل مواجهة دور المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) بين الدنمارك وصربيا، حسب ما ذكرت الشرطة في ساعة مبكرة من صباح أمس.

وأضافت الشرطة أن أحد العاملين في تنظيم الإستاد أصيب أيضا في حادث منفصل.

واختتمت المباراة بالتعادل السلبي بين الدنمارك وصربيا في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء.

وفحصت الشرطة أحد المشجعين في ميدان «مارينبلاتس» في ميونخ للاشتباه في أنه أطلق ألعابا نارية في الساعة الخامسة، حيث كان يتواجد في الميدان أكثر من 5 آلاف مشجع لصربيا في تلك المرحلة، بحسب بيانات الشرطة.

وقالت الشرطة إن التفتيش أثار تأثيرا تضامنيا، حيث ألقى أفراد زجاجات وكرسيا على أفراد الشرطة، وردت الشرطة في المقابل باستخدام رذاذ الفلفل والهراوات.
ولم يتمكن متحدث باسم الشرطة أمس من تحديد ما إذا كان هناك مشجعون أصيبوا خلال الاشتباكات.

وذكرت الشرطة أن مشجعين أطلقوا ألعابا نارية بشكل غير قانوني بالقرب من محطة قطارات أنفاق «مارينبلاتس» وداخل ملعب كرة القدم.

وأصيب المضيف عندما حاول منع أحد المشجعين من اقتحام الملعب، بحسب بيان الشرطة.

واتهم أشخاص عدة بارتكاب جرائم، من بينها الإخلال بالسلم العام، وإلحاق الأذى الجسدي الخطير، والاعتداء على أفراد شرطة.

وتم احتجاز 7 أشخاص.

ومن المقرر عرضهم على قاضي التحقيقات في وقت لاحق. ووفقا للشرطة، احتشد 15 ألف متفرج في منطقة المشجعين داخل الملعب الأوليمبي في ميونخ قبل وأثناء المباراة، مع انتشار ألفي فرد شرطة.

كانت هذه تفاصيل خبر الشرطة الألمانية تشتبك مع جماهير صربية لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مكه وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا