اخبار الرياضه

الامارات | محمد صلاح يواصل التألق وليفربول في الطريق الصحيح

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر عن محمد صلاح يواصل التألق وليفربول في الطريق الصحيح والان نبدء بالتفاصيل

الشارقة - بواسطة ايمن الفاتح - واصل النجم المصري محمد صلاح تألقه مع فريقه الإنجليزي بعدما ساهم في فوزه على وست هام في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم بنتيجة 5-1 على ملعب أنفليد، حيث سجل صلاح هدف فريقه الثالث وكان متواجد على دكة البدلاء في البداية قبل أن يدفع به المدرب.

ويذكر أنّ ليفربول هو حامل الرقم القياسي بعدد ألقاب مسابقة كأس الرابطة بعشرة ألقاب متقدما على مانشستر سيتي الفائز بها ثماني مرات ليواصل الفريق مشواره في البطولة دون مفاجآت.

ورغم معاناة ليفربول في البداية حيث بدأه متخلفا في الدقيقة 21 بالنيران الصديقة بعدما حول جاريل كوانساه الكرة في شباك فريقه عن طريق الخطأ، ولكن أدرك البرتغالي جوتا برأسية في الدقيقة 25 ثم أضاف هدف التقدم في الدقيقة 49.

ثم دفع المدرب الهولندي أرنه سلوت بعد ذلك بالنجم المصري محمد صلاح، والذي نجح في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 74، وأكمل الهولندي كودي خاكبو، أهداف ليفربول في الدقيقتين (90 و3+90).

وهذا الفوز الثالث تواليا لفريق المدرب الهولندي أرنه سلوت في مختلف المسابقات منذ أن خسر الفريق بصورة مخيبة على يد نوتنغهام فوريست 0-1 في في سقوطه الوحيد هذا الموسم، يحتل ليفربول المركز الثاني في الدوري بفارق نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر

Share
فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
Advertisements

قد تقرأ أيضا