الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

بالصور.. تامر مع أسرته وجنات بأغنية جديدة .. كيف احتفل النجوم بليلة رأس السنة الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الاحتفال بليلة رأس الجديدة كلا بطريقته الخاصة فمنهم من قرر الاحتفال مع أسرته وأخر قرر كتابة بوست للاحتفال مع جمهوره والبعض منهم قرر الاحتفال  بالعام الجديد من خلال أغنية جديدة كما فعلت المطربة المغربية جنات.

تامر حسني يحتفل مع أسرته

وكانت البداية مع تامر حسني الذى حرص على مشاركة جمهوره بصورة عائلية بالرغم من انفصاله عن بسمة بوسيل إلا أنها ظهرت معه فى الصورة التى التقاطها مع أولاده ونشرها على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام وكتب عليها : كل سنه و انتوا طيبين و يا رب  سنه افضل على الجميع و على امتنا العربية.

827.webp

جنات وأغنية جديدة 

أما المطربة المغربية جنات قررت الاحتفال مع الجمهور بطرح البوستر الدعائى لأغنيتها الجديدة الشمخ الجواني والتى تستعد لطرحها خلال ساعات قليلة من الآن.

وطرحت جنات البوستر الدعائى للأغنية وعلقت عليها قائلة: كل سنة وانتو طيبيبن وسنة سعيدة عليكم جميعا..  استنوا اغنيتي الجديدة الشمخ الجواني قريبا على يوتيوب.

a9d8cbf7c3.jpg

ميريهان حسين

أما ميريهان حسين فقامت بطرح مجموعة كبيرة من الصور أثناء احتفالها بالعام الجديد وعلقت عليها قائلة:كل سنة وانتو طيبين و بخير و بصحة و سعادة يارب سنة حلوة علينا كلنا.

e1ca952186.jpg

صدى البلد

كانت هذه تفاصيل خبر بالصور.. تامر مع أسرته وجنات بأغنية جديدة .. كيف احتفل النجوم بليلة رأس السنة الجديدة لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا