الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أفضل الممارسات ف التسويق الرقمي .. إصدارة سودانية في معرض القاهرة الدولي للكتاب

تزيّن أرفف معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ 55 هذا العام بجمهورية مصر، الكثير من الإصدارات السودانية، ومن بينها كتاب بعنوان: “أفضل الممارسات في التسويق الرقمي”، لمؤلفه الدكتور أمين علي عبدالرحمن.

وبدأ المعرض دورته الجديدة وسط إقبال كبير من الزائرين، ويستمر في الفترة من 25 يناير إلى 6 فبراير 2024، وبمشاركة واسعة من دور النشر ومؤسسات الثقافة والآداب والفنون في عدة دول.

ويقول د. أمين علي مؤلف كتاب أفضل الممارسات في التسويق الرقمي، بأن الكتاب يأتي إضافة للمكتبة العربية والمحتوى النوعي في هذا المجال، وهو نتاج الخبرة العملية المتراكمة والدراسة الأكاديمية والمهنية، ويعرّف بأهم أساليب واستراتيجيات التسويق الرقمي التي أثبتت فعاليتها في تحقيق الأرباح وزيادة مبيعات المؤسسات وأصحاب المنتجات، ويضيف بأن هذا هو عصر القوة الرقمية ويجب استغلاله ليكون لدينا وجود احترافي نستطيع أن نواكب فيه، ونعرض أنفسنا ومشاريعنا ومنتجاتنا بطرق جذّابة.

وأعلنت دار ارتقاء للنشر الدولي والتوزيع بجمهورية مصر، وعبر صفحتها الرسمية بحسب رصد محررة “النيلين” على شبكات التواصل الاجتماعي عن مجموعة من الإصدارات الجديدة ومن بينها كتاب: أفضل الممارسات في التسويق الرقمي لدكتور أمين علي، حيث يعتبر أول إصدارة سودانية في مجال التسويق الرقمي، وأعلنت عن تواجد الكتاب في القاعة رقم 2 – جناح رقم (A27).

المصدر  – “النيلين

كانت هذه تفاصيل خبر أفضل الممارسات ف التسويق الرقمي .. إصدارة سودانية في معرض القاهرة الدولي للكتاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا