الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

رد فعل قوي من حسام حبيب على بيان شيرين عبد الوهاب

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب، منذ قليل عن صمتها لكشف حقيقة عودتها إلى طليقها حسام حبيب وذلك بعد انتشار أنباء مؤخرًا تزعم عودتهما إلى بعضهما.
وأكدت شيرين عبد الوهاب، أن كل ما تردد عن عودتها إلى طليقها حسام حبيب أمر ليس له أساس من الصحة، مؤكدة أن العلاقة بينهما زمالة فقط وتكن له كل احترام وتقدير.

في هذا السياق، كان للفنان حسام حبيب رد معاكس، على بيان الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث رفض التعليق، مكتفيًا بإعادة نشر جزء من أغنيته الجديدة “كدابة”

وكانت حالة من الجدل قد أثيرت في الساعات الماضية، بعدما انتشر فيديو للفنان حسام حبيب، وهو يقوم بتصوير شيرين عبد الوهاب، أثناء تقديم أغنيته الجديدة “كدابة”.

وتداول الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، الفيديو الذي يقوم حسام فيه بتصوير شيرين في كواليس حفلتها الأخيرة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مقطع فيديو للنجمة شيرين عبد الوهاب من كواليس حفلها في لبنان.

وفاجأت شيرين عبد الوهاب رواد مواقع التواصل بترديدها كلمات أغنية “كدابة” لطليقها حسام حبيب، والذي كان قد طرحها مؤخرًا، وذلك قبل صعودها على مسرح الحفل.

ومن كلمات الأغنية: “أستاذة في التمثيل، واخدة شهادة وتوكيل”.

بوابة فيتو

كانت هذه تفاصيل خبر رد فعل قوي من حسام حبيب على بيان شيرين عبد الوهاب لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا