الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

شرطة مرور كسلا تنفذ برنامجا توعوية بدار اليتيم

  • 1/2
  • 2/2

اكد الرائد شرطة فخر الدين مصطفي ممثل مدير مرور كسلا اهتمام قيادة المرور بالولاية بالاطفال فاقدي السند الوافدين لكسلا من الولايات المتأثرة بالحرب بإعتبارهم قيادات للغد ، مبينا أن هذا الاحتفال يأتي برعايه مباشرة من العقيد شرطة بابكر النور إبراهيم مدير مرور كسلا واشراف اللواء شرطه (حقوقي) د. سفيان عبد الوهاب حمد مدير شرطة ولاية كسلا مؤكدا بأن البرنامج يأتي مناصرة للاطفال من خلال تعريف المجتمع بحقوقهم ومعرفتهم لقواعد السلامة المرورية وخروجهم للمجتمع ملمين بأسس السلامه المرورية ، جاء ذلك لدي حضوره فعاليات المهرجان التوعوي للاطفال فاقدي الرعاية بمركز الايواء

الاستاذه زكية محمد موسي مديرة مركز الايواء اثنت علي جهود المرور في سلامة انسان الولاية ، مبينة الجهد المبذول في العمل الميداني والواضح لكل سكان الولاية من أجل السلامة المرورية ،كما ناشدة بأن يكون البرنامج واحد من ادوات تعريف الأسر بأهمية كفالة الأسر للاطفال.

فرقة براعم جمعية النجاة للتنمية ورعاية الأطفال قدمت فقرات توعوية عبر الفلكلور وكذلك فرقة براعم اطفال إيواء المعاقين قدمت أعمالا توعوية عن أحقية الطفل في السلامه المرورية.

منسوبي فرع الاعلام والتوعية المرورية قدموا محاضرة قيمة عن كيفية تحقيق الطفل السلامة المرورية لنفسه ودور أمهات المركز في تعزيزها لدي الأطفال وشرح العلامات الخمس للعصا البيضاء وتم تقديم مسابقة توعوية .

6883f8d538.jpg

المكتب الصحفي لشرطة السودان

كانت هذه تفاصيل خبر شرطة مرور كسلا تنفذ برنامجا توعوية بدار اليتيم لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا