الارشيف / اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

ستقوم مليشيا التمرد بالتخلص من العملاء والرخيصين من أشباه الرجال وإن لبسوا جناح أم جكو

ليس غريباً ولا مدهشاً ما نعايشه من إرتباك وتضعضع وحيرة كاملة داخل ماتبقي من قيادة حزب الأمة التي وجدت نفسها ممزقة بين الموقف المخزي لبعض قيادات الحزب التي تشارك الآن بحماس وكامل الجاهزية داخل صفوف مليشيا التمرد.. بل تتقدم هذه القيادات عصابات المليشيا التي استباحت عدداً من قري الجزيرة وعاثت فساداً ولم تترك موبقاً إلا إرتكبته..

أمس أصدرت قيادة الحزب بياناً نعت فيه أحد منسوبي الحزب تمت تصفيته بدمٍ بارد علي يد عصابات التمرد داخل قريته ووسط أهله .. والمحزن في أمر العضو القيادي بحزب الأمة الذي أفضي إلي ربه.. المؤسف في أمره أنه كان متحمساً للتمرد السريع وداعماً لهم وقدم لهم كل مايطلبون من خدمات ومعلومات أوصلتهم إلي داخل القرية وكان جزاؤه القتل والسحل والتمثيل بجثته..

مايجب أن تعلمه قيادة حزب الأمة أن الخيانة التي تدفع كوادر الحزب للقتال والعمالة مع مليشيا التمرد.. هذه الخيانة ستنقلب عليهم عاجلا وآجلا.. وستقوم مليشيا التمرد بالتخلص من العملاء والرخيصين من أشباه الرجال وإن لبسوا جناح أم جكو ووضعوا عمامة الأنصار مكان الكدمول..

الكاتب/ عبدالماجد عبدالحميد

كانت هذه تفاصيل خبر ستقوم مليشيا التمرد بالتخلص من العملاء والرخيصين من أشباه الرجال وإن لبسوا جناح أم جكو لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا