اخبار العالم / أخبار السودان اليوم

أحلام تعلق على الخطأ باسمها أمام أنغام

علقت النجمة أحلام على الفيديو المنتشر للقاء النجمة أنغام على هامش فعاليات مهرجان موازين، عندما ندهت عليها إحدى المراسلات باسم “أحلام”.

كتبت أحلام عبر حسابها بموقع X: “مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟ اسمي مش إسأءه لأي أحد، أبدًا أنا أحلام وهي أنغام، وسبق أن في أحد المؤتمرات غلطت إعلامية باسمي مع فنانة ثانية، ورديت أتشرف ونقطة، اسمي مش إساءة اسمي تشريف”.

وتابعت: وأكيد مهرجان بقدر وقيمة موازين من دعى اسم كبير مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة لها وحروفنا قريبة من بعض، وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان مين ما كان يكون أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف”.

وكانت أنغام تعرضت لموقف محرج من خلال مراسلة، وذلك أثناء إجرائها أحاديث تليفزيونية على هامش مهرجان موازين الدولي، عندما قامت الصحفية بمنادتها باسم “أحلام”، لتقوم أنغام بالضحك، وحاول بعض الحاضرين تصحيح الاسم لها.

بوابة فيتو

كانت هذه تفاصيل خبر أحلام تعلق على الخطأ باسمها أمام أنغام لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا